burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأفضل والأسوأ في مباراة كرواتيا وروسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: حسم منتخب كرواتيا لقاء روسيا بفضل ركلات الترجيح ليتمكن من الوصول لنصف النهائي للمرة الثانية بتاريخه والأولى منذ 20 عامًا بعد مواجهة مثيرة شهدت على تقلبات كثيرة أرهقت اللاعبين فمن كانوا أفضل الصامدين بهذا اللقاء؟ ومن الذين خيبوا آمال الجماهير؟
الأفضل بالمباراة:
3- ديان لوفرين:
رغم حصوله على بطاقة صفراء وتلقي فريقه هدفين إلا أن قلب دفاع ليفربول تمكن من لعب دور حاسم وفاز بعشر كرات ثنائية عدا عن إبعاد 7 كرات أمام فريق قوي بدنياً.
2- دينيس تشيريشيف:
رغم خروجه بالدقيقة الـ66 إلا أن نجم روسيا فرض ذاته مرة أخرى وسجل هدفاً إبداعياً من نمط خاص للغاية عدا عن تحركاته الرائعة بالعمق والتي أربكت الدفاع الكرواتي.
1- لوكا مودريتش:
الأفضل بالمباراة بكل جدارة وبفارق رهيب تقريباً عن الآخرين، صنع 4 فرص من بينها ثاني أهداف الفريق وكاد أن يقدم تمريرة هدف بالوقت القاتل، بعمر 32 عام واصل مودريتش الجري حتى الثانية الأخيرة وكان كالعادة قائداً رهيباً.
 
الأسوأ:
3- ألكسندر ساميدوف:
قدم الجناح الروسي مباراة دون التوقعات واضطر لترك مركزه كثيراً لغولوفين كي يلعب على الجهة اليمنى دون أن ينجح بإيجاد فرصة لفرض بصمته فاستحق أن يكون أول الخارجين من روسيا بالمباراة.
2- إيليا كوتيبوف:
تمركز ضعيف وسوء تغطية سيطرا على أداء قلب دفاع روسيا خلال المباراة حيث سمح لكراماريتش بالتسجيل بسهولة ولم ينجح بالتغطية بالعديد من الكرات.
1- إيفان سترينيتش:
قدم الظهير الكرواتي مباراة سيئة للغاية ولم ينجح بمواجهة غولوفين وهو ما أجبر المدرب على إخراجه وإشراك بيفاريتش الذي نجح بتغطية ثغرة دفاعية رهيبة.

arrow up